عزيزي العميل،


لضمان ثقة عملائنا بنا و بمنتجاتنا فقد وفرنا لكم ضمان على جميع المنتجات التي تباع في المتجر لمدة 24 شهر من تاريخ إستلام الشحنة


ماهي المنتجات التي تشمل ضمان سبارك تيك؟

جميع المنتجات التي تباع من قبل متجر سبارك تيك مشمولة في الضمان على أي عيب مصنعي يظهر خلال أول 24 شهر من إستلام الطلب


هل سأتحمل تكلفة الشحن للحصول على الضمان؟

إذا حصل أي ضرر خلال أول 30 يوم من إستلام المنتج فنحن من سيتحمل تكلفة الشحن، أما بعد ذلك فالعميل سيتحمل تكلفة الشحن إلى المقر وإلى موقع العميل مرة أخرى.


ملاحظة: لايشمل الضمان في بعض الأحيان:

  • سوء إستخدام المنتج أو إستخدام في غير محله مثل (إيصال جهاز 110 في كهرباء 220) فيتحمل العميل كامل المسؤولية
  • عندما يتم فك المنتج من غير قبل موظفين سبارك تيك
  • عند شراء المنتج من متجر آخر
  • عدم تسليم جميع أغراض المنتج مع الكرتون الأصلي عند إرساله للمتجر
  • عند إزالة الرقم التسلسلي من على المنتج
  • عند حدوث أي من الكوارث الطبيعية مثل: الفيضانات، الزلازل، البراكين
  • الخدوش أو بهتان اللون من على المنتج
  • أي ضرر على المنتج بسبب إهمال العميل مثل: سكب الماء على المنتج، إرتفاع درجة حرارة الغرفة إلخ...
  • يحق للعميل إستبدال المنتج مرتين كحد أقصى



للإستفادة من خدمة الضمان يرجى إتباع مايلي:

أولاً يجب التواصل مع فريق الدعم الفني لدى متجر سبارك تيك وشرح المشكلة مع إرفاق مايثبت للمشكلة

ثانياً قد يأخذ الفريق بعضاً من الوقت لوجود حل للمشكلة إن أمكن وإلا سيستكمل معك الفريق في الخطوة الثالثة

ثالثاً إن لما يجد الفريق حلاً لمشكلتك سيطلب منك تجهيز المنتج مع جميع الاغراض والكرتون الأصلي للمنتج لتجهيزة لشركة الشحن وإرساله إلى مركز الصيانة لدى متجر سبارك تيك.

رابعاً بعد وصول المنتج إلى المركز قد يأخذ الفريق إسبوع أو أكثر لفحص المنتج وسيتم التواصل مع العميل في أقرب وقت ممكن لإعلامه بالمشكلة وإن كان تم حل المشكلة أو سيتم تعويض العميل بمنتج أخر جديد إن توفر بالمتجر أو تعويض العميل بمبلغ المنتج.